• ×
الخميس 9 شوال 1445

ارتفاع عدد الشهداء الى 45

ولي عهد أبوظبي : تضحيات أبطالنا تزيدنا فخراً واعتزازاً بوقفتنا التاريخية مع المملكة بصد العدوان عن اليمن

ولي عهد أبوظبي : تضحيات أبطالنا تزيدنا فخراً واعتزازاً بوقفتنا التاريخية مع المملكة بصد العدوان عن اليمن
بواسطة fahadalawad 21-11-1436 12:22 صباحاً 502 زيارات
ثقة : أبوظبي وكالات أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية ارتفاع عدد الشهداء من الجنود الإماراتيين المشاركين في قوات التحالف العربي في اليمن الى " 45 " شهيداً .

ووجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحية إكبار وإجلال لشهداء الواجب والوطن أبطال القوات المسلحة الإماراتية البواسل الذين استشهدوا اليوم أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن سموه على "تويتر" قوله : " كوكبة غالية من أبنائنا نالوا الشهادة في هذا اليوم الكريم قلدوا وطنهم وأسرهم أوسمة الفخر والعز .. شهداء الواجب نماذج مضيئة في تاريخنا وتاريخ أمتنا " .
وأضاف سموه إن تضحيات أبطالنا تزيدنا فخراً واعتزازاً بوقفة الإمارات التاريخية مع شقيقتها المملكة العربية السعودية بصد العدوان عن الشقيقة اليمن والمنطقة .. مؤكداً سموه أن الوطن برمته يعيش روحاً جديدة بتضحيات شهدائنا الذين نحمل لهم في أعماقنا الاعتزاز والتباهي بصنيعهم وعطائهم ".

وقال " أبناؤنا جادوا بأغلى ما يملكون رجال نشأوا من معين الأصالة ورووا وطنهم وأمتهم حباً ووفاء .. مشدداً سموه على أن أبناء الإمارات ثابتون في المضي بطريق إزاحة الظلم والضيم عن إخواننا اليمنيين".
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن تطهير اليمن من الميليشيات الانقلابية والعدوانية التي عاثت فساداً وتخريباً هدف لن نحيد عنه .

واختتم سموه قائلا " نتوجه بالإكبار والعرفان لشهدائنا البررة لتضحياتهم الخالدة التي ستكلل بعون الله بالانتصار الذي تلوح بشائره في الأفق .. ونسأل الله تعالى في هذا اليوم المبارك أن يرحمهم ويغفر لهم وأن يلهمنا وأهلهم الصبر ويحتسبهم عنده شهداء " .