• ×
الجمعة 10 شوال 1445

100 ألف ريال دعما من أمير نجران لملتقى «قس بن ساعدة»

100 ألف ريال دعما من أمير نجران لملتقى «قس بن ساعدة»
بواسطة fahadalawad 12-04-1433 07:21 صباحاً 703 زيارات
ثقة : م (واس) 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران، أن الحركة الثقافية والأدبية في المملكة تحظى باهتمام القيادة الرشيدة التي تولي الجوانب الثقافية والأدبية والإبداعية اهتماما انعكس إيجابا على الأدب عموما.
وأثنى أمير منطقة نجران على دور وزارة الثقافة والإعلام وجهودها في دعم الأدب والثقافة والفنون المختلفة، وحرصها على إقامة المعارض والندوات الثقافية المشاركة في الفعاليات سواء داخل المملكة أو خارجها.
وقال أمير منطقة نجران خلال لقائه رئيس نادي نجران الأدبي وأعضاء الإدارة في مكتبه بالإمارة أمس، أن نادي نجران الأدبي مناط به الكثير من الأعمال لدعم الأدب والثقافة بمنطقة نجران، مثمنا ما يبذل من جهود ومقدرا كذلك الجهود التي تبذل حاليا لبدء فعاليات مهرجان«قس بن ساعدة» الذي تشهده منطقة نجران في الخامس والعشرين من هذا الشهر الحالي. واستمع الأمير مشعل بن عبدالله إلى شرح عن الأعمال المتخذة لافتتاح المهرجان وما يتم من أعمال تنظيمية وإدارية، وقدم دعما ماليا للمهرجان قدره مائة ألف ريال.
من جهته، أوضح رئيس النادي سعيد مرضمة، أن لجان المهرجان باشرت وأوشكت على إنجاز خططها النهائية لبرنامج المهرجان الذي سيحضره العديد من الأدباء والمفكرين من داخل المملكة وخارجها، وفي اللقاء قدم عضو المجلس صالح زمانان، مؤلف «ملحمة الأخدود» التي ستعرض في المهرجان، نسخة من الملحمة لأمير المنطقة.