• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الأهلي يهدد اتحاد القدم بالتسجيلات الصوتية

الأهلي يهدد اتحاد القدم بالتسجيلات الصوتية
بواسطة fahadalawad 02-02-1437 10:53 صباحاً 445 زيارات
ثقة ـ متابعات : أكدت مصادر أن مسؤولي النادي الأهلي وضعوا أيديهم على بعض التسجيلات الصوتية التي تدين بعض أعضاء لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية اللاعب سعيد المولد وما تلاها من الاتهامات التي طالت الأهلي بعد مخاطبته الاتحاد الدولي من قبل أعضاء هذه اللجان، ورفضت إدارة النادي كشف التسجيلات في الوقت الحالي حتى يتم الانتهاء من عمل اللجنة التي كلفها الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بالتحقيق في الأمر وظهور النتائج.
فيما تباينت ردود الفعل من قبل الإهلاويين على خلفية القرار الذي صدر في حق مدير المركز الإعلامي بالأهلي سالم الأحمدي، بوقفه عاما، وتغريمه 300 ألف ريال، وتنوي إدارة الأهلي تقديم الاستئناف على خلفية القرار.
من جانبه، دافع عدد من الإعلاميين الرياضيين عما تعرض له الأحمدي وصدور القرار من لجنة الانضباط بصفته الإعلامية، وربطوا ذلك بالتصريحات النارية السابقة من بعض رؤساء الأندية ولم يتم اتخاذ أي قرار أو وقف في حقهم.
بينما طالبت جماهير الأهلي رجال النادي بعدم السكوت عن حقوق القلعة من لجان الاتحاد السعودي وما يتعرض له.
من جهة أخرى، وعد رئيس الأهلي مساعد الزويهري الذي يتولى ملف تجديد عقد المدافع أسامة هوساوي بأن اللاعب سيكون أهلاويا مهما كلف الثمن. ميدانيا، خاض الفريق الأول لكرة القدم في النادي أمس مباراة ودية أمام دبي الإماراتي انتهت بفوز الأهلي 3/2.
من جهة أخرى، طالبت جماهير الأهلي المدرب جروس بإعطاء اللاعب اليوناني فيتفا فرصة للعب في لقاء الاتحاد المقبل. وحاصرت الجماهير فيتفا قبل خروجه من بوابة اللاعبين، وتناقشت معه كثيراً، ووعد بأنه سيسعى لتقديم الأفضل.