• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الشباب يدفع الغامدي للتدريب

الشباب يدفع الغامدي للتدريب
بواسطة fahadalawad 07-02-1437 09:12 صباحاً 388 زيارات
ثقة ـ متابعات : تكفلت إدارة نادي الشباب بالدورات التدريبية للفئتين الأولى والثانية "مدربون" للاعب الفريق السابق عمر الغامدي تكريما له ولرغبته في مواصلة مشواره في كرة القدم عبر بوابة التدريب.
ميدانيا، واصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته على ملعب النادي الرديف بقيادة المدرب ألفارو جوتريز تأهبا لمباراة القادسية بعد غد ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وبدأ الفريق بتمارين لياقية، بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة كالضغط على حامل الكرة، والتحرك في الفراغ والتمرير من لمسة واحدة، واختتم المدرب التدريبات بإجراء مناورة على منتصف الملعب.
من جهته، انضم اللاعب رافينها لتدريبات الفريق الجماعية بعد عودته من إجازة مُنحت له بسبب ظروفه العائلية، بينما حضر اللاعب عبدالله الفهد في عيادة النادي بعد تعرضه لإصابة في مفصل القدم.
من جانب آخر، زار رئيس دائرة التحيكم بالاتحاد السعودي لكرة القدم هاورد ويب مقر نادي الشباب أمس، والتقى برئيس النادي عبد الله القريني ومدرب الفريق الأوروجوياني ألفارو جوتيريز، وشاهد منشآت النادي والملاعب الرئيسة والرديفة، وأبدى إعجابه بمقر النادي وقدم شكره للإدارة الشبابية.