• ×
الجمعة 10 شوال 1445

التميمي يلتقي المغيليث

"رفاق" تطلق مشروع " الحقيبة المدرسية " بحائل

 "رفاق" تطلق مشروع " الحقيبة المدرسية " بحائل
بواسطة fahadalawad 29-11-1437 02:36 مساءً 617 زيارات
ثقة : حائل  طلقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة حائل "رفاق" يوم الأحد الموافق 25 ذو القعدة 1437 هـ ، مشروع " الحقيبة المدرسية " الذي يهدف إلى تأمين الحد الأدنى من متطلبات الأيتام وإعانتهم على مسيرتهم في طلب العلم . كما وزعت "رفاق" مؤخراً ( 100 ) برادة على الأسر المستجدة والمستفيدة من الجمعية ضمن مشروع ( سُقيا يتيم ) .

وأكد مدير عام الجمعية عيسى فريح التميمي أن الحملة تأتي من انطلاق حرص الجمعية الشديد على الأيتام ، وأنه من الواجب علينا أن نركز جل اهتمامنا على هذه الشريحة من المجتمع في تقديم الخدمات المميزة لهم .

وبين "التميمي" أن مشروع الحقيبة المدرسية يستهدف 2500 يتيم ويتيمة والذي يبلغ قيمة السهم الواحد 250 ريال ، وقيمة المشروع الكاملة 625 ألف ريال ، حيث أن مدة التنفيذ 20 يوم .

ودعا " التميمي" أهل الخير في المساهمة في دعم هذا المشروع ، مؤكداً أن الجمعية تقتدي في حملتها بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم " طلب العلم فريضة على كل مسلم " .

من جانب اخر التقى مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة حائل " رفاق " عيسى فريح التميمي بمكتبه اليوم مدير عام جمعية "إنسان" بالإنابة فيصل بن عبدالعزيز المغيليث .

واستهلت الزيارة بالتجول داخل مبنى الجمعية، إلى جانب شرح ما تقدمه الجمعية وما وصلت إليه من تقديم الخدمات للأيتام وأسرهم ، بالإضافة إلى شرح كيفية استقبال الأيتام في الجمعية ومراحل توفير فرص عمل لهم ، وشرح آلية تنفيذ الجمعية لأعمالها الخيرية والتي تشمل المحافظات والقرى التابعة لمنطقة حائل .