• ×
السبت 18 شوال 1445

نخبة العود تحصل على جوائز " أوسكار" 2016

نخبة العود تحصل على جوائز " أوسكار" 2016
بواسطة fahadalawad 21-04-1438 07:02 مساءً 1.0K زيارات
ثقة : دبي  حصلت نخبة العود للعطور على جائزتي الأفضل لعطريها " بيور بلاك ، و ليالي "، والتي تمنحها الجمعية العربية للعطور التي تأسست في 27 أكتوبر عام 2008م .

وتؤكد شركة نخبة العود بهذه الجوائز ريادتها وتميزها في مجال صناعة العطور العالمية ، وقدرتها على تقديم الأفضل والأجود للعملاء على مستوى السوق السعودي والخليجي ، وتأكيدا على السياسة الإدارية والتشغيلية الاحترافية التي تنتهجها وأصبحت بناء عليها تنافس الشركات العالمية .

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام ماجد المقبل أن جائزة " أوسكار العطور 2016 " هي من أهم الجوائز التي تمنح للابتكارات والتميز التصنيعي في مجال العطور، وقد حصل عطر " بيور بلاك على جائزة العطر النسائي العربي الأكثر شعبية ، بينما حصل عطر " ليالي على جائزة العطر النسائي العربي المفضل ، مضيفا أن حصول العطرين على جوائز أوسكار جاء من خلال للجنة تحكيم متخصصة في العطور إضافة إلى حصولهما على نسبة تصويت عالية عبر شبكة الإنترنت ، وذلك بفضل العمل الدؤوب لشركة نخبة العود على التطوير وإدهاش العملاء بالعطور الساحرة والخلابة .

وأبان المقبل أنه تم الإعلان وتكريم الفائزين بهذه الجوائز خلال احتفالية كبرى وسط حضور الخبراء والمختصين وممثلي كبرى الشركات العربية والعالمية العاملة في مجال العطور ببرج العرب بدبي .

وقال المقبل " إن نخبة العود استطاعت وفي زمن قياسي أن تستحوذ على مساحة كبيرة في أسواق العطور العالمية بفضل الجودة والتميز، حيث تنافس بمنتجاتها كبرى شركات العطور العالمية ، وهذا ما أكدته مجموعة الجوائز المحلية والعالمية التي حصدتها الشركة في فترة زمنية وجيزة ، وأن الجائزة تأتي بالتزامن مع توسع نخبة العود في عدد فروعها في المملكة ودول الخليج لتبلغ 311 فرعا .

مما يذكر أن « نخبة العود » ، تأسست عام 2007م ، ونجحت في بناء حضور قوي على خارطة العطور الشرقية عبر فروعها المنتشرة في السعودية والخليج العربي ، وتسير الشركة بخطى ثابتة نحو تجسيد تطلعاتها الطموحة في افتتاح المزيد من الفروع خلال عام 2017م في خطوة لمنافسة أبرز العلامات التجارية الرائدة إقليمياً وعالميا في مجال صناعة العطور والبخور، وذلك بإشراف نخبة من الكوادر البشرية المؤهلة لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء .