• ×
الخميس 18 رمضان 1445

على هامش أعمال الدورة " 29 "

القيادة تلتقي ضيوف القمة العربية

القيادة تلتقي ضيوف القمة العربية
بواسطة fahadalawad 30-07-1439 03:08 صباحاً 467 زيارات
ثقة : الظهران واس التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران ، كل من .. جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية، يرافقه دولة رئيس الوزراء سعد الحريري، فخامة الرئيس محمد فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق، وذلك على هامش انعقاد القمة العربية التاسعة والعشرين .

وأستعرض خادم الحرمين مع ضيوفه خلال هذه اللقاءات، العلاقات الأخوية بين البلدان الشقيقة ، وبحث مستجدات الأوضاع في المنطقة .

فيما التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران، فخامة الرئيس عمر حسن البشير، رئيس جمهورية السودان،و فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، حيث استعرض سمو ولي العهد معهم العلاقات الثنائية بين البلدان الشقيقة، وفرص تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة، والجهود تجاهها .

حضر اللقاءات، كبار المسئولين في الدولة، وسفراء خادم الحرمين الشريفين في البلدان الشقيقة والوفود الرسمية لهذه الدول .