• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

لأداء فريضة الحج لهذا العام

استضافة (1000) حاج وحاجة من أسر شهداء الجيش والشرطة المصريين

استضافة (1000) حاج وحاجة من أسر شهداء الجيش والشرطة المصريين
بواسطة fahadalawad 01-12-1439 06:17 مساءً 588 زيارات
ثقة : مكة المكرمة واس  أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ أمره الكريم باستضافة (1000) حاج وحاجة من أسر شهداء رجال الجيش والشرطة المصريين؛ لأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هـ، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة .

وأعرب وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان, عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ على أمره الكريم باستضافة (1000) حاج وحاجة من أسر شهداء رجال الجيش والشرطة المصريين؛ لأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هـ، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة .

وقال " إن التاريخ يشهد على كثير من مثل هذه المواقف المقدرة للمملكة, داعيا الله عز وجل أن يحفظ المملكة ومصر وسائر بلاد العرب والمسلمين ، وجعل موسم الحج هذا العام أفضل نجاحا من سابقيه.

فيما نوه معالي وزير الأوقاف بجمهورية مصر العربية الدكتور محمد مختار جمعة, باستضافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ لـ (1000) حاج وحاجة من أسر شهداء رجال الجيش والشرطة المصريين؛ لأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هـ، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد .

وأكد أن استضافة خادم الحرمين الشريفين لأسر شهداء الجيش والشرطة المصرية لها معانٍ عديدة، من أهمها التأكيد على عمق ومتانة العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، فهما جناحا الأمة وصمام أمانها, كما أنها غيض من فيض بالنسبة للجهود التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ في إكرام حجاج بيت الله ورعاية الحرمين الشريفين ، في إطار جهود المملكة المتواصلة لخدمة الحرمين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزائرين .