• ×
السبت 11 شوال 1445

تنظمها جمعية الثقافة برعاية الشركة الحديثة للتكنولوجيا

ولاء يتجدد لسلمان ومحمد" أمسية شعرية بمناسبة البيعة

ولاء يتجدد لسلمان ومحمد" أمسية شعرية بمناسبة البيعة
بواسطة fahadalawad 01-04-1440 02:19 صباحاً 2.6K زيارات
ثقة : الرياض عواد العواد تنظم الجمعية السعودية للثقافة والفنون بالتعاون مع الشركة الحديثة للتكنولوجيا ، مساء غدا السبت أمسية شعرية بعنوان " ولاء يتجدد لسلمان ومحمد"، وذلك على مسرح جامعة دار العلوم بالرياض .

ويشارك بالامسية نجوم الشعر الفصيح والشعبي في المملكة، من بينهم الشاعر فهد الشهراني، الشاعر عيسى جرابا، الشاعر فواز اللعبون، الشاعر محمد السكران، الشاعر حمود الراكان. كما تتضمن الأمسية عدداً من الفعاليات الوطنية المصاحبة.

وعبّر المهندس الشيخ فرحان بن نايف الجربا رئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة للتكنولوجيا عن اعتزازه وفخره بمشاركة الوطن احتفاله بذكرى المبايعة، ورعاية هذا الحدث المتميز للذكرى الرابعة لمبايعة الملك سلمان حفظه الله، والتي تأتي مجدداً لتؤكد للعالم أجمع تلاحم وتكاتف الشعب السعودي الوفي خلف قيادته الرشيدة، مشيراً إلى أن المملكة تعيش واحداً من أزهى عصورها في ظل قيادة الملك الحكيم سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الطموح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حيث تسير المملكة بكل قوة وثبات في وجه أعدائها.

وبين الجربا أن الأمسية الشعرية تم تخصيصها للجمهور من كافة الفئات بشكل مجاني، احتفالاً واحتفاءً بهذه الذكرى الغالية على قلوب جميع أبناء هذا الوطن .