• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

في ذكرى البيعة

تركي الفيصل: أهنئ نفسي وإخوتي مواطني هذا البلد الطيب بقيادتنا الرشيدة

تركي الفيصل: أهنئ نفسي وإخوتي مواطني هذا البلد الطيب بقيادتنا الرشيدة
بواسطة fahadalawad 05-04-1440 06:20 مساءً 2.4K زيارات
ثقة : الرياض  رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، التهنئة للمقام الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله "، وللأسرة المالكة وللشعب السعودي الكريم، بمناسبة حلول الذكرى الرابعة للبيعة وتوليه مقاليدَ الحكم، داعيًا الله تعالى أن يمدّ في عمره لإكمال مسيرة التقدم والتنمية والتطوير والازدهار لما فيه مصلحة الوطن والشعب والأمتين العربية والإسلامية .

وقال سموه " أدعو الله سبحانه وتعالى أن يديم على المملكة الأمن والأمان والتقدم والازدهار والحاضر الزاهي والمستقبل المشرق لهذه الدولة وأبنائها في العهد الزاهر لسيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، عهد الخير والنماء والازدهار، والمستقبل الواعد برؤية ثاقبة وحكيمة، وأهنئ نفسي وإخوتي مواطني هذا البلد الطيب بقيادتنا الرشيدة .

وأوضح سموه أن هذه المناسبة الغالية هي ذكرى عزيزة على كل سعودي، وخاصة أن الوطن يحتفي حاليًّا بتطورات كبيرة ويشهد تنمية على كافة الأصعدة، مبينًا أن المملكة تعيش حراكًا تنمويًّا في جميع مناطق بلادنا الحبيبة يجسد الطموحات الكبيرة التي تتواكب مع رؤية السعودية 2030 .

وأشار سموه إلى أن الاحتفاء بالبيعة لولي الأمر يذكّرنا بالتاريخ العظيم والراسخ في تأسيس هذه البلاد المباركة على يد الملك المؤسس ومن بعده ملوك السعودية، طيب الله ثراهم، وصولًا إلى الملك سلمان، حفظه الله؛ حيث وحّدوا مع المخلصين من أبناء الوطن هذا الكيانَ الشامخ تحت راية التوحيد والحكم بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم .

وتابع "نعتزّ بموروثنا وثقافتنا وهويتنا وانتمائنا وقيادتنا التي جمعتنا على الصلاح والإصلاح والأمان والاستقرار لنعزز مفاهيم المحبة التي تحفزنا على العمل المستمر خدمةً لوطننا " .