• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445

وفي مقدمة مودعيه دولة رئيس الوزراء وزير الدفاع التايلندي

سمو ولي العهد يغادر مملكة تايلند بعد زيارة رسمية

سمو ولي العهد يغادر مملكة تايلند بعد زيارة رسمية
بواسطة fahadalawad 26-04-1444 02:22 صباحاً 570 زيارات
ثقة : بانكوك واس  غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم مملكة تايلند بعد زيارة رسمية.

وكان في وداع سمو ولي العهد بمطار قاعدة القوات الجوية في العاصمة بانكوك، دولة رئيس الوزراء وزير الدفاع التايلندي الجنرال برايوت تشان أوتشا، وعدد من المسؤولين.

وقد بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية شكر، لجلالة الملك ماها فاجيرالونجكورن ملك مملكة تايلند، إثر مغادرة سموه بانكوك، قال فيها " صاحب الجلالة الملك/ ماها فاجيرالونجكورن ملك مملكة تايلند
تحية طيبة:

يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أعرب لجلالتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
مشيداً بالعلاقات وأواصر التعاون المشترك بين بلدينا وشعبينا الصديقين، والرغبة في تعزيزها بما يحقق تطلعات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وجلالتكم.
متمنياً لجلالتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب تايلند الصديق مزيداً من التقدم والرقي.
ولجلالتكم تحياتي وتقديري " .

كما بعث سموه برقية شكر مماثلة لدولة رئيس الوزراء وزير الدفاع التايلندي قال فيها " دولة الجنرال (متقاعد)/ برايوت تشان أوتشا، رئيس الوزراء في مملكة تايلند
تحية طيبة:

يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أعرب لدولتكم عن امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

لقد أكدت المباحثات التي أجريناها مع دولتكم على رغبتنا المشتركة في تعميق التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين في المجالات كافة.

كما أود أن أهنئ دولتكم على نجاح مملكة تايلند في استضافة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ (APEC).
متمنياً لدولتكم دوام الصحة والسعادة، ولشعب تايلند الصديق استمرار التقدم والرخاء.
ولدولتكم تحياتي وتقديري " .