• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

استشاري القلب :

يحتفل بزواجه الثاني بالرياض

يحتفل بزواجه الثاني بالرياض
بواسطة fahadalawad 11-08-1444 02:56 صباحاً 2.1K زيارات
ثقة : الرياض عبداللطيف الفهد #الجعفر_لايف أحتفل الجراح العالمي واستشاري أمراض القلب وقسطرة الأوعية الدموية بمستشفى الحبيب بالرياض، الدكتور عويد بن محمد الشمري، الليلة بزواجه الثاني، وذلك بقاعة غالينا للاحتفالات بالرياض.

وشرف الحفل الشيخ خالد بن محمد العبيد الرشيد والشيخ سلطان بن محمد البعيجان وزملاء المهنة الدكتور عبدالله الغامدي والدكتور احمد العتيبي والدكتور سعد الفليح، وجمعاً من الشيوخ ووجهاء القبيلة والمجتمع، حيث كان في مقدمة مستقبلي المعازيم أبنه طالب الطب الدكتور محمد الشمري وأخوة العريس وأبناء عمومته.

وعبر الدكتور عويد عن شكره لكل المهنئين، وكل من شاركه هذه المناسبة السعيدة، وتحمل عنا السفر من مختلف مناطق المملكة، سائلاً الله العلي القدير للجميع التوفيق.

وعد استشاري القلب الزواج سنة الحياة، وعوناً لكل انسان في استمرار الحياة، ولكي يقدم كل ما يستطيع في خدمة اسرته ومجتمعه ووطنه.

وتتقدم أسرة صحيفة ثقة الالكترونية، بأسمى التهاني والتبريكات للعرسين، بهذه المناسبة السعيدة، وتتمنى لهم التوفيق، وحياة سعيدة هانئة بإذن الله.

الجدير بالذكران استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية الدكتور عويد الشمري، ‏اختير بالشخصية الطبية المؤثرة للعام 2019 بالمجال الطبي، خلال مؤتمر TCT المقام في الولايات المتحدة الامريكية بحضور أكثر من 7000 مختص ومهتم بقسطرة القلب والأوعية الدموية، ويعد من الكفاءات الوطنية المتميزة في هذا المجال.