• ×
الجمعة 10 شوال 1445

أدبي الرياض يعلن الجمعية العمومية ويعقد أنشطة متنوعة

 أدبي الرياض يعلن الجمعية العمومية ويعقد أنشطة متنوعة
بواسطة fahadalawad 17-05-1433 04:55 مساءً 759 زيارات
ثقة : الرياض   يعقد النادي الأدبي بالرياض الاجتماع الأول لأعضاء الجمعية العمومية يوم الثلاثاء الموافق 25 /6/1433هـ في مقر النادي، وذلك بعد انتخاب مجلس إدارة النادي الجديد ، حسب الجدولة المعتمدة من قبل وزارة الثقافة والإعلام .
ووجه النادي الدعوة بهذه المناسبة لأعضاء الجمعية العمومية للحضور والمشاركة في هذه المناسبة ، كما أرسل النادي رسائل نصية لأعضاء الجمعية لإرسال سيرهم الذاتية خلال أسبوعين من تاريخه ، وذلك لإصدار كتاب يضم سير أعضاء الجمعية العمومية ، كما خصص عددا من الفعاليات لأعضاء الجمعية، وآخرها الدورة التي اختتمت اليوم الاثنين في أساسيات التصوير الضوئي للمدرب يونس السليمان .
من جهة أخرى استضاف النادي في الأسبوع الحالي بروفات مسرحية لفرق مسرحية ضمن التعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، كما احتضن اجتماعات نادي فوتوغرافيي الشرق الأوسط، وانعقد الاجتماع الأول لهيئة التحرير الجديدة لمجلة قوافل، ورئيس تحريرها الجديد الدكتورمحمد القسومي وعضوية ليلى الأحيدب ، ومشعل الأحيدب ، بعد أن قدم الاعضاء السابقون للمجلة الدكتور معجب العدواني، وهاني الحجي جهودا بارزة في تحرير المجلة لأعدادها السابقة.
وبدأ النادي استعداداته لتنفيذ فعاليات ملتقى النقد حيث تنشط اللجان العلمية برئاسة الدكتور عبدالله الحيدري، وعضوية الدكتورعمر السيف، والدكتورحمد البليهد ، واللجان التنفيذية برئاسة الدكتورصالح المحمود وعضوية وضحاء آل زعير وعبدالهادي القرني وفيصل المشوح، كما بدأت لجان التحضير لجائزة كتاب العام في دورتها الخامسة التي يرعاها بنك الرياض بشكل سنوي.
كما يستمر النادي في شراكاته مع وحدات جامعة الملك سعود، حيث يحتضن النادي فعاليات ملتقى السرد والهوية الذي تنفذه وحدة السرديات بالجامعة بالتعاون مع كرسي الدكتورعبدالعزيز المانع ، وذلك ليومي الاثنين والثلاثاء .