• ×
الخميس 18 رمضان 1445

يجري مباحثات خليجية

قابوس بن سعيد يصل إلى الكويت

قابوس بن سعيد يصل إلى الكويت
بواسطة fahadalawad 24-05-1433 01:51 مساءً 504 زيارات
ثقة : الكويت   يجري السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان مباحثات خليجية حيث زار الامارات خلال اليومين الماضينن ووصل اليوم إلى دولة الكويت , في زيارة تستغرق أربعة أيام يلتقي خلالها أمير دولة الكويت .
وكان في استقبال السلطان قابوس بن سعيد والوفد المرافق له في مطار الكويت الدولي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وعدد من المسؤولين الكويتيين.
هذا وقد أعرب السلطان قابوس بن سعيد في ختام زيارته لدولة الامارات عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة على حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة التي أحيط بها والوفد المرافق خلال فترة زيارته للامارات .
وقال جلالته خلال برقية بعثها إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إن لقاءنا مع سموكم كان له أهمية كبيرة في تعزيز و دعم العلاقات الأخوية المتينة القائمة بين بلدينا بما يحقق مزيدا من تطلعات شعبينا العماني والإماراتي الشقيقين ونسأل الله تعالى أن يحفظ سموكم و يمتعكم على الدوام بموفور الصحة والعافية و يكتب لكم التوفيق الدائم ويحقق بقيادتكم الحكيمة مزيدا مما يصبو إليه الشعب الإماراتي الشقيق من تقدم ورقي ورخاء .. مع أسمى اعتبارنا وتقديرنا الأخوي ".