• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

بالصور.. تعبيرات سياسيين أوروبيين تدخلهم مملكة الحيوان !

بالصور.. تعبيرات سياسيين أوروبيين تدخلهم مملكة الحيوان !
بواسطة fahadalawad 20-06-1433 02:58 مساءً 958 زيارات
ثقة : ج (وكالات) نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا مصورا يوضح التشابه بين تعبيرات وجوه عدد من السياسيين ومجموعة من الحيوانات والطيور.فقد أشارت الصحيفة إلى التشابه بين مظهر شعر وابتسامة بوريس جونسون -عمدة لندن- وحيوان الألبكا، لكن التشبيه الأصعب كان لرئيس الوزراء البريطاني الحالي ديفيد كاميرون الذي وضعت صورته وهو ممتعض بجوار صورة كلب غاضب.



ولم ينج من هذه التشبيهات رئيس الوزراء البريطاني السابق جوردون براون الذي نشرت صورته هو الآخر إلى جوار صورة كلب، فيما أشارت إلى التشابه بين ابتسامة رئيس الوزراء الأسبق توني بلير وحمار يكشف عن أسنانه.



كما عقدت مقارنة بين مظهر شعر وزير العدل البريطاني كين كلارك وعرف الديك، وتعبيرات وجه وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ أثناء صمته ووجه سلحفاة، أما ابتسامة وزير المالية البريطاني جورج أوسبورن فكانت أقرب -بحسب الصحيفة- إلى أسد البحر.



واعتبرت الصحيفة أن ملامح وجه إريك بيكلز -وزير الدولة البريطاني لشؤون الجاليات- لا تختلف عن الضفدعة، بينما شبهت اشمئزاز وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي بملامح الصقر.



وفي الوقت الذي شبهت فيه ملامح وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أثناء الصمت بأحد القرود، فقد قارنت بين ابتسامة المفوض الأوروبي السابق بيتر ماندلسون وثعبان فاغر فاه.