• ×
الخميس 18 رمضان 1445

في 6 يونيو المقبل

مشعل وعباس سيلتقيان في القاهرة لبحث تشكيلة الحكومة الفلسطينية الجديدة

مشعل وعباس سيلتقيان في القاهرة لبحث تشكيلة الحكومة الفلسطينية الجديدة
بواسطة fahadalawad 05-07-1433 02:41 مساءً 449 زيارات
ثقة : القاهرة يو بي أي   قال مصدر مصري اليوم السبت ، إن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خال مشعل سيلتقي مع الرئيس الفلسطيني محود عباس في القاهرة في 6 حزيران / يونيو المقبل ، لإعلان تشكيلة الحكومة الفلسطينية الجديدة .
وأوضح المصدر المصري الرفيع ليونايتد برس إنترناشونال، أن لقاءً مرتقباً سيجمع مشعل وعباس في القاهرة في 6 حزيران/يونيو المقبل لإعلان تشكيلة الحكومة الفلسطينية المقرَّر أن تتكون من مستقلين تكنوقراط برئاسة عباس .
وفي السياق، قال مدير مركز الدراسات الفلسطينية في القاهرة إبراهيم الدراوي ليونايتد برس إنترناشونال، إن مدير جهاز الإستخبارات المصرية العامة اللواء مراد موافي، بحث في القاهرة اليوم، مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خال مشعل، جملة من الملفات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، كما بحثا قضية المصالحة الفلسطينية الشاملة وسُبل تنفيذها على أرض الواقع .
وأضاف الدراوي أن الجانبين تناولا خلال اللقاء، الذي دام أكثر من ساعة بحضور وفد رفيع من حركة حماس، تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وعقد لقاء بين وفدين من حركتي فتح وحماس في القاهرة خلال اليومين المقبلين لمناقشة تشكيل الحكومة .
وكان وفدان من حركتي فتح وحماس ناقشا في وقت سابق من الشهر الجاري، برعاية مصرية، سبل تفعيل إتفاق المصالحة الفلسطينية الشاملة .