• ×
الخميس 9 شوال 1445

الجامعة الالكترونية تناقش مع طلابها أمورهم الدراسية

  الجامعة الالكترونية تناقش مع طلابها أمورهم الدراسية
بواسطة fahadalawad 16-10-1433 01:36 مساءً 749 زيارات
ثقة : الرياض   تنظم الجامعة السعودية الالكترونية خلال هذا الأسبوع أربعة لقاءات مفتوحة مع طلابها في مختلف مناطق المملكة حيث تنظم غد لقاءاً مفتوحاً في مركز الملك الثقافي بالرياض .
كما تنظم اليوم الاثنين لقاء مفتوح بالمنطقة الشرقية في فندق المريديان بالخبر وبعد غد الأربعاء لقاءاً مفتوحاً في منطقة مكة المكرمة كما نظمت أمس الأحد لقاء مفتوح بالمدينة المنورة .
وتهدف الجامعة من تلك اللقاءات مع الطلاب والطالبات الذين تم قبولهم في أول عام دراسي أكاديمي بالجامعة مناقشة أمورهم الدراسية المتعلقة بطريقة الدراسة مع مسئولي الجامعة وأنظمتها المتبعة ومستقبل تعليمها .
وتعد الجامعة السعودية الالكترونية أحد الجامعات الحكومية التي أمر بإنشائها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله العام الماضي لتوفر لطلابها نظام تعليمي متطور يعتمد على احدث وأنسب الأنظمة الالكترونية المتخصصة في مجال تقديم التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد حيث تسعى الجامعة لتسهم بفاعلية في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة وإيصال رسالة المملكة الحضارية .
وتتميز الجامعة الالكترونية بمرونتها وجودة مخرجاتها لتلبية حاجات سوق العمل وتهدف الى أن تكون ممثلاً وطنياً وبيت خبرة في مجال اختصاصها لتقديم نموذج تعليم مرن ومتميز يدعم مهارات التعلم الذاتي ويقدم المعلومات ومهارات المعلوماتية الحديثة من خلال بيئة افتراضية أكثر استجابة لمتطلبات التنمية الشاملة وسوق العمل ، مبني على أفضل نماذج التعلم المستند على تطبيقات وتقنيات التعلم الالكترونية ونقل وتوطين المعرفة الرائدة بالتعاون مع جامعات وهيئات عالمية وأعضاء هيئة تدريس عالميين بمحتوى تعليمي راق من مصادر عالمية متعددة وتوطينه بما يناسب المجتمع السعودي ، ودعم رسالة ومفهوم التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد مدى الحياة لكافة أفراد المجتمع السعودي .