• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الثقافية تنقل حفل افتتاح سوق عكاظ وندوة الشباب على الهواء مباشرة

الثقافية تنقل حفل افتتاح سوق عكاظ وندوة الشباب على الهواء مباشرة
بواسطة fahadalawad 22-10-1433 01:33 مساءً 1.1K زيارات
ثقة : الرياض  أنهت القناة الثقافية استعداداتها لتغطية مهرجان سوق عكاظ في دورته السادسة الذي ينطلق يوم الثلاثاء القادم بمحافظة الطائف.
وأوضح المستشار المشرف العام على القناة الثقافية محمد بن إبراهيم الماضي أن القناة بتوجيهات معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة وسمو نائبه للشؤون الإعلامية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز ومتابعة وكيل الوزارة المساعد لشؤون التلفزيون الدكتور سليمان العيدي رسمت خطة التغطية بشكل شامل لاستحداث برامج متخصصة للمهرجان عبر البرامج اليومية المباشرة لتغطية مختلف مناحي الإبداع الثقافي في المهرجان ، مشيراً إلى أن خطة القناة للتغطية نابعة من مسؤوليتها تجاه التراث الثقافي الوطني وتجسيد الأحداث الثقافية المهمة عبر شاشة القناة.
و قال الماضي إن القناة استحدثت برنامجاً يوميًّا مباشرًا من السابعة وحتى التاسعة مساء طيلة أيام المهرجان يتم خلاله استضافة الشعراء والمثقفين إضافة إلى تسليط الضوء على فعاليات المهرجان.
وبين أنه سينقل وعلى الهواء مباشرة حفل افتتاح المهرجان الثلاثاء القادم وندوة " ماذا نريد من الشباب وماذا يريد الشباب منا " التي تعد مبادرة إيجابية للحوار البناء بين الشباب والمسؤولين بما يحقق الآمال والتطلعات.