• ×
الجمعة 17 شوال 1445

خالد الفيصل يشيد بجهود أمين الطائف في إنجاح فعاليات سوق عكاظ

خالد الفيصل يشيد بجهود أمين الطائف في إنجاح فعاليات سوق عكاظ
بواسطة fahadalawad 28-12-1433 03:07 صباحاً 737 زيارات
ثقة ج متابعات: أشاد أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس اللجنة الإشرافية على سوق عكاظ، صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل، بجهود أمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج، في إنجاح فعاليات الدورة السادسة لسوق عكاظ.
ووجه أمير منطقة مكة المكرمة خطاب شكر لأمين الطائف على الأعمال المنفذة في السوق، ودعم البنية التحتية والعلوية للموقع، على مدار السنوات الماضية، مؤكداً استمرار هذه الجهود خلال الدورات المقبلة.
وتعد أمانة الطائف من أبرز الشركاء الداعمين لسوق عكاظ، بالنظر إلى الأدوار التي أوكلت لها من اللجنة الإشرافية منذ الدورة الأولى، التي تمثلت في تأسيس البنية التحتية والعلوية لمقر السوق، وتوفير التسهيلات للجهات الحكومية الأخرى العاملة في السوق.
كما أن المسح الذي أجرته الهيئة العامة للسياحة والآثار عن السوق أشار في مجمله إلى ارتفاع نسبة رضى الزوار عن خصائص السوق والخدمات المصاحبة له، التي أسست لها الأمانة في الأعوام الماضية.
يذكر أن أمانة الطائف نفّذت خلال الأعوام الستة الماضية 52 مشروعاً في سوق عكاظ بقيمة تتجاوز 29 مليون ريال، منها إعادة تأهيل جادة سوق عكاظ بطول كيلو متر ونصف، وإنشاء بوابة سوق عكاظ، وتنفيذ بيوت الشعر والمخيمات، وتجهيز المتنزهات، وإنشاء ممرات المشاة والزوار.