• ×
السبت 11 شوال 1445

الجغرافيين والفوتوغرافيين والموريتانيين في أدبي الرياض

الجغرافيين والفوتوغرافيين والموريتانيين في أدبي الرياض
بواسطة fahadalawad 17-01-1434 11:38 صباحاً 697 زيارات
ثقة : الرياض   يقيم النادي الأدبي بالرياض خلال هذا الأسبوع عددا من الفعاليات والأنشطة المتنوعة ، ضمن مسار الأنشطة المنبرية ، وبرنامج الليالي الثقافية العربية وذلك في مقر النادي بحي الملز بالرياض .
وأوضح رئيس النادي الدكتور عبدالله الوشمي أن النادي يقيم غد الأحد محاضرة بعنوان ( الحدود السياسية للدول الاتحادية ) تلقيها الدكتورة حصة السيف ويقدمها الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ، ضمن الشراكة المستمرة مع الجمعية الجغرافية السعودية ، بينما يقيم مساء بعد غد الاثنين ليلة للأدب الموريتاني يشارك فيها عدد من الأدباء وهم الشاعر محمد الأمين ولد الداسي ، واللغوي أميه ولد الداه ، والشاعر أبو العلاء الشنقيطي ، والدكتور أحمد محمد ذو النوريني ، والأديب محمد عبدالقادر ولد المامي ، فيما يستضيف النادي يوم الثلاثاء ندوة بعنوان " الفوتوغرافيون والتطوع .. شهادات وتجارب " بالشراكة مع مجموعة تفاؤل التطوعية ، وسيشارك فيها كل من المصور الفوتوغرافي ياسر القيضي ، والمصور الفوتوغرافي راشد العقيل ، وسيكون ضيف الشرف نادي فوتوغرافيي الشرق الأوسط .
وأشار الدكتور الوشمي أن النادي سيبدأ في المرحلة القادمة القريبة العمل على إطلاق برنامج متخصص للمواهب الجديدة بالتعاون مع القطاع التعليمي، وسوف يتولى إدارته عدد من أعضاء الجمعية العمومية، كما يقوم بطرح عدد من الإصدارات الجديدة ، ضمن استعداداته لمعرض الكتاب الدولي القادم .